كتابة محتوي

من العوامل المهمة فى انجذاب العميل للمنتج او الخدمة التى تقدمها هو كتابة المحتوى الجذاب واللافت للنظر لتوضيح اهم الخواص او الصفات المنتظرة منه بالاضافة ايضا الى التصميم المميز والمبتكر الذي يجمل الصورة النهائية.

كتابة محتوي المواقع

من اهم الخطوات في عمل موقع الكتروني جديد هي كتابة المحتوى الجيد لضمان رضا الزوار وكسب ثقة جوجل.

كتابة محتوي سوشيال ميديا

مع عمل تصميم سوشيال ميديا جيد لابد من الاهتمام بالرسالة وكتابة المحتوى الخاص لجذب انظار العميل.
كتابة محتوى

كتابة محتوى

هل تريد كتابة محتوى مميز إبداعي؟

كتابة محتوى يكون موجه للأفراد الذين يعملون فى مجالات التسويق الإلكتروني؟

أن كتابة المحتوى ليس بتلك السهولة، أن تجهيز المحتوى يعني إنتاج وتوليد الأفكار، جعلها مناسبة لجمهورك، دفعه لأداء عمل أو تفاعل معين.

أن أشكال المحتوي عديدة، من الممكن أن تكون مرئية أو مكتوبة، مثل الإنفوغرافيك، الفيديو، المدونة،..إلخ.

كيف نقوم بإعداد محتوى ونعمل علي تسويقه بشكل مميز ؟

أن كتابة محتوى هو الأساس لأي عمل، عبارة عن عملية تسويق للمحتوى نركز علي إعداده وتوزيعه ونشره، نعمل علي استهداف جمهور محدد، هدفه الأساسي جذب المزيد من العملاء.

أن التسويق بالمحتوى يعتمد بشكل كبير علي منصات التواصل الإجتماعي، المدونات، يعتبر التسويق بالمحتوى، أحد بل أهم أشكال التسويق، يستطيع الوصول إلي شريحة كبيرة جداً من العملاء بطرق مختلفة، أن التسويق بالمحتوى يجذب 3 أضعاف العملاء المحتملين.

من العوامل المهمة فى انجذاب العميل للخدمة أو المنتج التى تقدمها هو انتاج المحتوى اللافت للنظر والجذاب لتوضيح اهم الصفات أو الخواص المنتظرة منه بالاضافة ايضا الى التصميم المبتكر والمميز الذي يجمل الشكل النهائي.


لماذا نحن ؟

لدينا خبرة كبيرة في كتابة المحتوى، يعتبر من العوامل المهمة فى انجذاب العملاء للخدمة أو المنتج.

  • الكتابة بإبداع واحترافية، صناعة المحتوى من أهم الخدمات التي تُقدمها في اشهار.نت، فنعمل على تقديم خدمات الكتابة الابداعية، الكتابة التسويقية، والكتابة المتوافقة مع معايير محركات البحث(Search Engine).
  • خبرة في تحسين محركات البحث الـ SEO، الوصول إلى صدارة محركات البحث (Search Engine) وتصدر النتائج الأولى في Google، هو حلم كل أصحاب المواقع الإلكترونية ولذلك لدينا في اشهار.نت فريق متخصص في السيو (Seo) يساعدك على تحسين وتهيئة موقعك الإلكتروني ليصبح في النتائج الأولى في محركات البحث(Search Engine).

  • نسعي إلي توفير أفكار تسويقية إبداعية مختلفة، لذا في اشهار.نت اخترنا فريقًا يُساعدك على تحقيق الإبداع التسويقي داخل شركتك  للحصول على أكبر فائدة تسويقية بأقل تكلفة ممكنة في أقل وقت.


اشهار.نت كمقدم لـ خدمة محتوى المواقع علي الانترنت

منذ عام 2008 ونحن في مقدمة الشركات التي تعمل في مجال صناعة المحتوى والتسويق الالكتروني وانشاء العلامات التجارية وهوية الشركات وتصميمات السوشيال ميديا و القيام بحملات السوشيال ميديا 

نقدم باقة متكاملة من الخدمات بما يشمل خدمة كتابة المحتوى، بعروض وأسعار مميزة، تضم الشركة متخصصي انتاج المحتوى المتفوقين والبارعين في تقديم خدمة كتابة المحتوى المواقع الإلكترونية باختلاف لغاتها وتخصصاتها.

اشهار.نت من أبرز الوجهات التي يقصدها العملاء من أجل كتابة محتوى باللغة العربية أو المحتوى باللغة الانجليزية، لدينا فريق عمل متميز من أكفأ الخبرات والكوادر الذين يمكنهم كتابة المحتوى باتقان ودقة لا مثيل لهما.


أهم مميزات اشهار.نت كـ شركة كتابة محتوى 

لقد كان اشهار.نت منذ أن تم افتتاحه واحد من أفضل وأهم اختيارات العملاء للحصول على خدمة محتوى متعدد اللغات ومتخصص وعالي الجودة.

لنا سابقة أعمال في كتابة المحتوى،

شركة معتمدة، لها الكثير من النجاحات والانجازات في مجال الكتابة.

  • نلتزم بكافة معايير الاتقان والجودة في العمل.
  • الالتزام بموعد التسليم المُتفق عليه منذ البداية من قبل عناصر فريق العمل وتحقيق كافة رغبات العميل عند التنفيذ.
  • خطة منظمة لإنجاز كافة المهام والأعمال المُوكلة إلينا بما يضمن حق كلا من فريق العمل والعميل.
  • القيام بكل خدمات البحث العلمي بما يشمل خدمة كتابة المحتوى.
  • الدعم الكامل (نضمن خلو العمل من أي أخطاء إملائية أو نحوية).

 

  • فريق العمل يعمل بكل شغف أثناء تنفيذ الخدمة حتى ينال العمل إعجاب العميل ويلبي كافة احتياجاته حتى بعد تسليمها.
  • خدمات احترافية بأسعار تنافسية وجودة عالية.
  • تلبية طلبات العملاء الخاصة بـ كتابة محتوى ثنائي اللغة سواء كان عربي أو كتابة المحتوى انجليزي ومن الممكن توفير أي لغة أخري(اللغة الإيطالية أو اللغة الفرنسية أو اللغة الألمانية أو اللغة التركية)، ولكن بتكلفة أخري.
  • جميع الخدمات المقدمة من شركتنا تخضع للتدقيق اللغوي ومراجعة دقيقة قبل التسليم بما يضمن احترافية عالية وجودة ممتازة تزيد من الثقة المتبادلة بين شركتنا وعملائنا الكرام.

كتابة محتوى المواقع الناجح الإبداعي

  • اللغة تتميز بالوضوح والبساطة لا نستخدم كلمات صعبة أو شديدة إلا أن كان سيتم شرحها للقارئ حتى لا يصاب بالأحباط.
  • نعمل علي تلخيص وإيضاح لما أحتواه المقال أو طرح سؤال على القارئ لإيثارة ذهنه.
  • الجمل ليست طويلة جدا ذو تنسيق مميز فلا يستطيع متابعتها ولا قصيرة فلا يدرك المعنى من كتابتها مع مراعاة الفواصل والتنسيق.
  • فهم العميل(الفئة المستهدفة)، من أهم عوامل نجاح المحتوى وأختيار اللغة المناسبة للتخاطب معهم، لغة الشباب تختلف عن لغة كبار السن.
  • الرموز والدلالات تعمل علي أضفاء حالة من المرح على كتابة المحتوى.
  • كثرة المعلومات وبساطتها :قبل كتابة المحتوى لابد من الاستطلاع جيداً علي الموضوع من أكثر من مصدر وبعد ذلك تبدأ بالكتابة حتي يكون المحتوى إبداعي.

  •  قادرين على إيصال المعلومات بشكل اكثر تخصص واحترافية، الألمام بعد موضوعات مختلفة تتعلق بنفس المحتوى.
  • تحديد بداية الجمل ونهايتها وتحديد المقاطع الكلامية وعنونتها وإيضاح علامات الترقيم وسلامة اللغة.
  • يجب أعطاء العميل القدرة على أتخاذ القرار وأختيار ما هو الأنسب له.
  • المحتوى يميل إلي الإيجاز، لا نجعل المحتوى به كثير من الحشو، نعتمد علي التنقل بين المواضيع المختلفة وعدم التحديد حتي لا يصاب القارئ بعدم الاستيعاب والتشتت.
  • المحتوى لا يكون علميا صرف، نعتمد علي التشويق عند الكتابة، من أجل تسهيل قواعد التواصل مع الجمهور.
  • إضافة عدد من الصور والفيديوهات عند كتابة المحتوى وذلك لأثراء التجربة السمعية والبصرية.


كتابة محتوي السوشيال ميديا..تكنيك النجاح

لماذا أكتب ذلك المحتوى؟ ما الهدف منه؟

إذا كنت ترغب في تصميم حملة إعلانية علي السوشيال ميديا لابد من كتابة محتوى احترافي مميز، لدينا فريق مميز في الكتابة والقدرة علي صياغة رسالة شركتك وأهدافها.

نحن في عالم المنافسة الآن كل منا يسعي لإثبات هويته في السوق، المحتوى الجيد الحصري يساعدك علي ذلك بل يساعدك علي تحسين محركات البحث.

من أصعب أنواع الكتابه في مجال الترويج الإلكتروني، كتابه محتوى السوشيال ميديا، يلزم لكتابة المحتوى خطة ممنهجة واستراتيجية واضحه لكي تتمكن من الحصول على نتائج ونجاحات هذه الخطوة.

اهتمام ومتابعة بالسوشيال ميديا

يجب علي كاتب محتوى السوشيال ميديا أن يكون علي إطلاع مستمر بما هو جديد في سوق السوشيال ميديا، تلك النقطة أساس نجاح محتواك، عند الحديث عن محتواك الشخصي علي السوشيال ميديا يجب ذكر الانجازات والنجاحات، المحتوى متجدد دائماً.

إذا كان لديك صفحة خاصة بك أو صفحة خاصة بشركتك علي السوشيال ميديا، عليك اختيار متخصص لإدارة محتواك نوفر لك ذلك.

يكون علي اتصال دائم بالسوشيال ميديا ويعمل علي تطوير صفحتك باستمرار.

القراءة وتنمية المعارف..تسجيل الأفكار

كاتب المحتوى في الأساس مطلع وقارئ جيد، يسعي دائماً إلي المعرفة، أن طريقك المثالي لمعرفة أفكار إبداعية، المتابعة والقراءة.

نعمل علي تدوين وكتابة كل الأفكار من مجال صفحات السوشيال ميديا الخاصة بشركتك، كما نعمل علي كتابة الكلمات الرئيسية (المفتاحية) المرتبطة بالموضوع، والتي تساعد علي تحسين محركات البحث.

متابعة المنافسين..تحليل السوق..الاستماع للعملاء

نعمل علي تحليل المنافسين في السوق، ومتابعتهم والاطلاع علي منشوراتهم علي منصات السوشيال ميديا.

الخروج بأفكار إبداعية جديدة دائماً، لا نقصد سرقة الأفكار ولكن الحصول علي الهام، يمكن من خلاله إنتاج أفكارك الخاصة.

المتابعين أو الجمهور أو الفئة المستهدفة تمثل دائماً مصدر رائع للأفكار الجديدة.

نفتح باباً للنقاش معهم باستمرار، لا نتجاهل تعليقات متابعينك أو اقتراحاتهم، بل نعمل دائماً علي تشجيعهم علي المشاركة بأفكارهم.

إن المحتوى المبدع والجديد والمتميز هو الأقوي والأسرع على الظهور دائماً متقدماً فى نتائج البحث (Search Engine) وعلى محركاتها ونحن في اشهار. نت نقوم بكتابة محتوى السوشيال ميديا والمواقع بشكل احترافي، لاتتردد في الاتصال بنا.

بروفايل الشركة