الاسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة

من هي شركة اشهار.نت ؟

تأسست شركة اشهار. نت منذ عام 2008، ومنذ تلك السنة اظهرت الشركة نمو وتطور كبير في مجال التسويق الالكتروني وانشاء هوية الشركات والعلامات التجارية وتصميمات السوشيال ميديا وكتابة المحتوي وإدارة الحملات التسويقية.
لدينا فريق متخصص من المهندسين، المسوقين والمصممين والمطورين وكتاب المحتوي، نعتمد على الابداع والافكار الحديثة، لدينا التزام بمواعيد التسليم مع العميل، نواكب التطورات في السوق.
ما الخدمات التي نقدمها ؟!

نحن نقدم الخدمات التالية:
تصميمات السوشيال ميديا - الحملات الاعلانية على السوشيال ميديا - إدارة صفحات التواصل الاجتماعي - التأهيل لمحركات البحث SEO - الحملات الاعلانية على جوجل - الحملات الاعلانية على جوجل - كتابة المحتوى.
ماهو نظام الاسعار الخاصة بالخدمات ؟

اسعارنا مناسبة للجميع لاننا نعتمد على قاعدة افضل قيمة وجودة مقابل السعر ويختلف التسعير من خدمة لاخرى حسب متطلباتها ووقت تنفيذها تواصل معنا لمعرفة المقابل للخدمات المطلوبة.
ماهي طرق الدفع المتاحة في الشركة ؟

نوفر لك كل طرق الدفع لتسريع عملية التعاقد والبدء في العمل والانتاج بقدر المستطاع فنحن نوفر طرق دفع الكترونية عديدة من خلال بطاقات الدفع الالكتروني والبنوك الالكترونية من خلال بايبال وايضا الدفع كاش في مقر الشركة والتحويلات البنكية بمختلف اشكالها.
اين يوجد مقر الشركة ؟

مقر الشركة الرئيسي لشركة اشهار في شارع الهرم بالجيزة - مصر.
ماهي الخصوصية التي احصل عليها وسرية بياناتي ؟

اي بيانات خاصة بالعميل لدينا تكون سرية جدا ولا نطلع اي احد او جهة عليها الا بالرجوع اليه ونقوم دائما بتشفير البيانات على قواعد البيانات الخاصة بنا للحفاظ عليها من السرقة او القرصنة.
ماهي اهمية كتابة المحتوى الحصري ؟

المحتوى هو اهم عناصر المواقع الالكترونية وهو اهم مكون يجعل موقعك متصدر محركات البحث في حالة كتابته بشكل محترف مع مراعاة القواعد اللازمة لتهيئة محركات البحث لان اعتمادها في الاساس يرجع الي جودة المحتوى المكتوب.
هل الترويج والتسويق الالكتروني مهم ؟

لاشك في ان التسويق الالكتروني اليوم هو من اهم الوسائل الترويجية لاي نشاط او شركة في بداية عملها للحصول على العملاء الجدد والترويج للخدمات او المنتجات التي تقدمها ويكون لها فرص كبيرة في الانتشار والوصول الي العملاء المستهدفين وجاءت اهمية التسويق الالكتروني الكبيرة مع اختفاء الوسائل التقليدية القديمة حاليا او ان المتاح منها غالي الثمن ولا يستطيع عمله الا الشركات الكبيرة التي تخصص ميزانيات كبيرة للترويج لمنتجاتها او خدماتها.
طلب عرض سعر